يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

ابتكار التصميم

في سبيل تحقيق رؤيتنا: "الإسهام في النهوض بالقيادة"، فإننا نعمل على تحسين تصميماتنا باستمرار لتواكب الدينامية والتحسن المستقبلي.

في سبيل تحقيق رؤيتنا:

ابتكار تصميمات إطارات 2018 Hankook Tire
"إطارات تعيش أطول وتسير بكفاءة أكبر"

"ابتكار التصميمات" عبارة عن مشروع بحث وتطوير خاص بشركة Hankook Tire؛ حيث تتعاون فيه مدارس التصميم الشهيرة من جميع أنحاء العالم مع شركة Hankook Tire لتقديم رؤى وحلول جديدة للقيادة المستقبلية باستخدام الإطارات. تكمن فكرة موضوع عام 2018 ـ الذي يحمل عنوان "إطارات تعيش أطول وتسير بكفاءة أكبر" ـ في وضع نظام للإطارات يسهم في إرساء قيم جديدة مناسبة لبيئات القيادة المستقبلية في عام 2035.

يبدأ مستقبل بيئة التنقل بتطور نظم الإطارات.

في عام 2035 المُقبل، من المتوقع أن تصبح السيارات التي تسير بشكل مستقل تمامًا دون تدخل بشري، والروبوتات، والذكاء الاصطناعي أمرًا روتينيًا يحدث في واقعنا كل يوم. وقد تم وضع سيناريوهات وأفكار لثلاثة مفاهيم مختلفة توضح كيف يمكن للإطارات أن تساهم في تقديم خدمات جديدة لبيئة التنقل المستقبلية على المستوى الفردي والعام والتجاري.

وفي سبيل ذلك، امتزجت الأفكار التطلعية نحو المستقبل مع التقنيات العالمية لشركة Hankook Tire في قالب واحد.

جاءت المفاهيم المستقبلية لإطارات Aeroflow و Hexonic مستوحاة من الأفكار المستقبلية التي تقدمت بها الكلية الملكية للفنون (RCA) مع الاستعانة بالتكنولوجيا العالمية لشركة Hankook Tire. ومن خلال الأفكار المبتكرة التي ظهرت في مقر الشركة بمساعدة نظام Hankook اللوجيستي (HLS-23)، تم اقتراح أيضًا مفهوم إنشاء إطار يراعي النظام اللوجيستي في استخدام الإطارات.

 

إطار مستقبلي لخوض سباق في سيارة بمقعد واحد مع توفير أقصى حد من قوة الدفع السفلية

لزيادة قوة الدفع السفلية إلى الحد الأقصى، تم تحسين قبضة الإطار من خلال زيادة عرض العجلة من خلال تكبير السطح المطاطي الملامس للأرض والقابل للفصل. يساعد امتصاص وإطلاق الهواء من خلال الأجنحة الداخلية والمراوح الجانبية في توفير احتياجات القيادة الديناميكية عالية السرعة في بيئات مدن المستقبل.

 

إطارات ذكية توفر ظروف قيادة مثالية

نوعٌ متغير من إطارات السيارات ذاتية القيادة والتي تسير بشكل مستقل تمامًا. يراعي هذا النوع من الإطارات الظروف المتغيرة للأماكن التي تتوسط مدن المستقبل. كما يمكن لهذا النوع أن يقوم بإجراء شحن ذاتي وفحص ذاتي أيضًا من خلال استشعار معلومات الطريق مستخدمًا في ذلك أجهزة الاستشعار الذكية المدمجة الخاصة بها. تتم معالجة البيانات المُجمَّعة من أجهزة الاستشعار من خلال تقنية البوليمر النشط كهربيًا (EAP) لتشكيل كتل وأخاديد على السطح المطاطي للإطار ـ مما يرفع من كفاءة أداء الانعطافات وصرف المياه عبر الأخاديد.

 

نظام النقل اللوجيستي المستقبلي في Hankook Tire

يتم تهيئة الأسطح المطاطية القابلة للفصل في شكل عمودين، ويمكن التحكم في سرعة واتجاه كل عمود بشكل منفصل للسماح بالدوران في المكان. واستنادًا إلى حجم ووزن المواد التي سيتم تسليمها، يمكن أن تعمل الإطارات بشكل فردي أو في مجموعات مُجمَّعة. وعند مراعاة تنسيق مسارات الطرق وضمان الشحن الذاتي في السفر، يمكننا أن نضمن الحصول على خدمات لوجيستية مستدامة.


TOP

It is