يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

ابتكار التصميم

في سبيل تحقيق رؤيتنا: "الإسهام في النهوض بالقيادة"، فإننا نعمل على تحسين تصميماتنا باستمرار لتواكب الدينامية والتحسن المستقبلي.

في سبيل تحقيق رؤيتنا:

مشروع ابتكار التصميم (Design Innovation) لعام 2016 من شركة إطارات هنكوك بعنوان "Connect to the Connected world" (التواصل مع عالم لا يكف عن الاتصال)

ابتكار التصميم هو مشروع يحقق الإمكانات التي لا نهاية لها للإطارات انطلاقًا من نقاش جاد لبدائل مبتكرة وواقعية تلائم القيادة في المستقبل. موضوع عام 2016 كان بعنوان "Connect to the Connected world" (التواصل مع عالم لا يكف عن الاتصال). ويهدف هذا المشروع إلى توقع التغيرات التي تطرأ على وسائل التنقل في المدن العملاقة في المستقبل، كما يقدِّم رؤية عن وسائل التنقل المستقبلية من خلال الإطارات.

التغيرات التي ستطرأ على وسائل التنقل المستقبلية، تبدأ من تطوير الإطارات.

في عصر مشاركة السيارات والسيارات ذاتية القيادة والسيارات المتصلة، نتنبأ بالتغيرات التي تشهدها بيئة القيادة والمركبات. لقد وضعنا سيناريوهات شاملة (طرق عامة وممرات ضيقة وسلالم، إلخ) في المدن العملاقة في المستقبل كالمركبات ذاتية القيادة وسيارات الطوارئ، واقترحنا إطارات تلائم مختلف التصورات.

عندما تلتقي الأفكار المستقبلية مع التكنولوجيا العالمية لشركة إطارات هنكوك.

ابتكرنا خمسة إطارات تصورية مستقبلية عن طريق الجمع بين أفكار فريدة من جامعة Cincinnati والتكنولوجيا العالمية من شركة إطارات هنكوك. لقد جمعنا بين التصميم والتكنولوجيا وثقافة جديدة في الوقت نفسه كنتيجة للتصميم من خلال "استكشاف القيادة في المستقبل" من خلال الإطارات.

 
 

تصميم Magfloat - الذي يستفيد من مبدأ امتداد ودوران المجال المغناطيسي - هو وسيلة نقل لشخص واحد يمكنه التنقل بحرية وبسرعة منخفضة تصل إلى 20 كم في الساعة أو أقل ويمكن استخدامه في الأماكن المغلقة.

 
 

يتيح تصميم Flexup التنقل بحرية حتى حين مصادفة سلالم أثناء القيادة على الطريق عبر مبدأ إتاحة أسطح خارجية مقسمة يمكنها بسطها وقبضها. ويمثل ذلك وسيلة نقل مستقبلية تسع شخصًا واحدًا يمكنها الدوران بحرية عند الزوايا والمنحنيات على الأرض المسطحة باستخدام مبدأ الميل أثناء التزلج.

 
 

وسيلة نقل بعجلتين تزيد كفاءة نظام مشاركة السيارات في البيئات الحضرية وتحسّن الأداء في المنعطفات. كما أن هيكل التعليق المرن يقلل من الحجم في وضع الانتظار. إنها وسيلة تنقل تسع شخصًا واحدًا يمكنها تحقيق أداء أمثل حتى عند القيادة بسرعة عالية وفي المنعطفات عبر تغيير زاوية العجلة.

 
 

في المدن التي تزداد كثافة وتعقيدًا باستمرار، صممنا إطارات لسيارات الشرطة تتميز بالرشاقة وسهولة القيادة. إطارات تتيح أداءً قويًا في المنعطفات وتغييرًا سريعًا في الحارات من خلال الاستفادة من مبدأ تبديل الكتلة أثناء التزلج على الجليد بالدفع للخارج.

 
 

فكرة حافلة ذاتية القيادة يتمدد هيكلها وينقبض بينما يجري تركيب الإطارات وفكها آليًا حسب عدد الركاب. هذا إطار ذكي يكتشف وزن السيارة ويركّب نفسه في هيكل الحافلة.


TOP

It is