غرفة الصحافة

مرحبًا بكم في غرفة الصحافة الخاصة بشركة هنكوك للإطارات، حيثما يمكنكم الوصول إلى أحدث الأخبار عن هنكوك للإطارات وصناعتنا.

التاريخ 17/05/2022 مرات الدخول229

الفئة Corporate

حصول موظف هانكوك للإطارات على ميدالية العمل الوطنية في الأول من مايو

  • تكريم السيد/ كايجيو يانغ، رئيس مشروع ابتكار الطاقة في مصنع هانكوك تاير جياشينغ
  • قاد يانغ تطوير نظام الطاقة الذكية كجزء من مبادرة هانكوك للتصنيع الأخضر
  • يسلط ذلك الأمر الضوء على التزام هانكوك برعاية المواهب لتحقيق الإمكانات الكاملة لكل موظف

سيول، كوريا، 13 مايو 2022 – أعلنت شركة هانكوك للإطارات الرائدة على الصعيد العالمي فوز السيد/ كايجيو يانغ، رئيس مشروع ابتكار الطاقة في مصنع هانكوك تاير جياشينغ بالصين، بميدالية العمل الوطنية في الأول من مايو التي منحها اتحاد نقابات عمال عموم الصين. حصل الموظف على الجائزة الفخرية بعد جهد كبير تقديراً لأدائه المتميز.

 

كما احتفل اتحاد نقابات عمال عموم الصين بيوم العمال الدولي ومؤتمر الثناء الوطني لرواد العمال لعام 2022" في 28 أبريل. منح المؤتمر 200 شهادة عمل وطنية في الأول من مايو، و966 ميدالية عمل وطنية في الأول من مايو، وكرم 956 من رواد العمال الوطنيين. خلال الاحتفالية، فاز كايجيو يانغ، رئيس مشروع ابتكار الطاقة في مصنع هانكوك تاير جياشينغ في الصين، بميدالية العمل الوطنية في الأول من مايو، ليصبح الأول في منطقة جياشينغ للتنمية الاقتصادية بالصين الذي يحصل على هذا التكريم.

 

كجزء من كفاءة الطاقة والإدارة الصديقة للبيئة لشركة هانكوك للإطارات، قاد يانغ تطوير نظام الإدارة الذكية للطاقة في عام 2016، وخفض تكلفة الطاقة بشكل فعال من خلال اعتماد الإدارة الرقمية القائمة على التقنيات المتقدمة. استعان المصنع بتقنية التشغيل والصيانة عن بُعد باستخدام تقنية الجيل الخامس والواقع المعزز والروبوتات في محطة توزيع الطاقة. نجح نظام الإدارة الذكية للطاقة في خفض استهلاك الطاقة لكل وحدة من وحدات المنتج بنسبة 20% خلال خمس سنوات. مع ذلك، وفر مصنع هانكوك تاير جياشينغ 120 مليون يوان صيني من تكلفة الطاقة وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 99000 طن.

 

كما وضع يانغ أيضًا مخططًا لمصانع هانكوك الذكية المستقبلية. سيواصل يانغ قيادة التطبيقات الرائدة لتقنيات الجيل الخامس الجديدة في المصنع لتسريع التحول الرقمي وابتكار مشهد التصنيع.

 

"حصل يانغ على هذا التكريم بفضل الجهود المشتركة مع جميع أعضاء الفريق. يذكر كايجيو يانغ، الفائز بميدالية العمال الوطنية في الأول من مايو 2022، "إنني هنا فقط كممثل للفريق". "يلهمني هذا التكريم من أجل المضي قدمًا، لكنها أيضًا مسؤولية كبيرة تحثني على مواصلة العمل بجد وخلق قيمة أكبر لصالح الشركة والمجتمع على حد سواء. آمل أن أكون مثالا يحتذى به من قبل الموظفين الشباب".

 

يلقي إنجاز يانغ الضوء على إستراتيجية إدارة المواهب الفعالة لشركة هانكوك للإطارات. تعتبر هانكوك للإطارات تنمية المواهب إحدى الأولويات القصوى لتطوير وابتكار صناعة الإطارات بشكل أكثر فاعلية. فمن خلال نظام التدريب الفعال والتقييم العادل، تستغل هانكوك للإطارات الإمكانات الكاملة للموظفين وتساعدهم على النمو.

 

يتماشى أداء يانغ مع مبادرة هانكوك للتنمية المستدامة والتصنيع الصديق للبيئة. تطبق هانكوك التكنولوجيا الصديقة للبيئة على العملية برمتها بداية من تطوير المنتج وحتى التخلص النهائي، وتسعى جاهدة لتقليل الأثر البيئي في كل مرحلة. حاز مصنع هانكوك تاير جياشينغ أيضًا على جائزة ناشيونال جرين فاكتوري من وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين لصداقته البيئية كأول مصنع للإطارات.

 

◆ نبذة حول السيد/ كايجيو يانغ، رئيس مشروع ابتكار الطاقة في مصنع هانكوك تاير جياشينغ في الصين
  • تخرج من جامعة الصين للتعدين والتكنولوجيا (تخصص في الهندسة الكهربائية والأتمتة)
  • انضم إلى هانكوك للإطارات في عام 2004 لتقديم خدمات الصيانة والأمن في الموقع
  • شارك في مشاريع ابتكار المعدات وتحسين الطاقة وتحويل النظام وإدارة الإنتاج وإدارة الجودة في هانكوك
  • نفذ مشروع ابتكار نظام قياس المواد ونظام مراقبة التوريد في عام 2007 للفوز "بجائزة الابتكار الممتازة" من المقر الرئيسي لشركة هانكوك العالمية للإطارات
  • تمت ترقيته كرئيس لفريق مشروع ابتكار الطاقة في عام 2022

حصولموظفهانكوكللإطاراتعلىميداليةالعملالوطنيةفيالأولمنمايو
السيد/كايجيويانغقائدفريقمشروعابتكارالطاقةفيمصنعجياشينغ1
السيد/كايجيويانغقائدفريقمشروعابتكارالطاقةفيمصنعجياشينغ2


TOP

It is