غرفة الصحافة

مرحبًا بكم في غرفة الصحافة الخاصة بشركة هنكوك للإطارات، حيثما يمكنكم الوصول إلى أحدث الأخبار عن هنكوك للإطارات وصناعتنا.

التاريخ 17/05/2022 مرات الدخول298

الفئة Motorsports

سلسلة 24 اتش المدعومة من هانكوك تصل قلب حلبة هوكنهايمرينج

  • تستضيف الحلبة الأيقونية الجولة الرابعة من سبع جولات في سلسلة التحمل
  • كانت هوكنهايم مكان انطلاق حدث 24 اتش الأول في ألمانيا لعام 2020
  • يفرض المسار عالي السرعة متطلبات كبيرة على إطارات هانكوك المخصصة للسباقات

نيو ايسنبرج، ألمانيا، 13 مايو 2022 - سلسلة 24 اتش المدعومة من هانكوك في طريقها إلى ألمانيا. سوف تنطلق سلسلة التحمل المرموقة في هوكنهايمرينج خلال الفترة من 13 إلى 15 مايو، حيث تصل إلى منتصف الطريق خلال الموسم الحالي بعد ثلاثة من سبعة سباقات. بفضل مضائقها وزواياها السريعة، تعد حلبة غابة هاردتوالد الشهيرة واحدة من أكثر المسارات تحديًا في التقويم، حيث تضع مطالب كبيرة على السائقين والسيارات وإطارات فينتوس راس التي توفرها هانكوك بصفتها الراعي الرئيسي وشريك الإطارات الحصري. تقام جولة هانكوك 12اتش هوكنهايمرينج على مدار يومين. ويعقد الجزء الأول من السباق بداية من الساعة 13:55 إلى الساعة 20:00 (بتوقيت وسط أوروبا) يوم السبت، يليه الجزء الثاني بداية من الساعة 14:05 إلى الساعة 20:00 يوم الأحد.

 

أقيم أول سباق ألماني في سلسلة 24 اتش بدعم من هانكوك في هوكنهايم في عام 2020. أصبحت الحلبة جزءًا لا يتجزأ من سلسلة التحمل منذ ذلك الحين. يتكون مسار الرصيف الذي يبلغ طوله 4.574 كيلومترًا من أقسام عالية السرعة مثل بارابوليكا، وأقسام بطيئة، حيث يتطلب الأمر أقصى قدر من الثبات. يقول مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا "نظرًا للمظهر الجانبي المتنوع للمضمار، فناك حاجة إلى التمتع بتوازن جيد بين الثبات الديناميكي الهوائي والميكانيكي من أجل التمتع بأفضل فرصة للنجاح".

 

تتضمن ميزات حلبة هوكنهايمرينج الحواجز العالية والانعطافات الحادة، والتي غالبًا ما يأخذها السائقون بسرعة عالية. قد يتسبب ذلك في تحول في شكل هانكوك فينتوس ريس، والذي بدوره يضع ضغطًا كبيرًا على سطح السير وبنية الإطار. ومع ذلك، لم تؤثر هذه التحديات على الأداء القوي لإطار السباق خلال السنوات الأخيرة.

 

تتضمن الميزات الأخرى لحلبة بادن فورتمبيرغ، النتوءات العديدة. في هذه الأقسام، تميل السيارات إلى "الارتداد" بسرعات عالية، حيث يمكن رؤية مقدمة السيارة تتحرك لأعلى ولأسفل بسرعة كبيرة. مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا: "قد يكون هذا الارتداد غير مريح للغاية للسائقين في مناطق الكبح، مثل نقطة الدخول للانعطاف الثاني. إذا فاتتك نقطة الكبح المناسبة، فستفقد الكثير من الوقت. في الماضي، حاولت عدة فرق تعويض عدم استواء المسار، بضغط الإطارات المنخفض. ومع ذلك، فإن هذا يضع ضغطًا على بنية إطار فينتوس ريس في ممرات أخرى، مثل الزوايا السريعة، وهو ما يمكن أن يؤدي بعد ذلك إلى أوقات دورات أبطأ. كما هو الحال في العديد من حلبات السباق الأخرى، تعد الحزمة الشاملة للبنية المرنة وضغوط الإطارات المناسبة بمثابة المفتاح لتحقيق النجاح ".

 

وصولسلسلة24اتشالمدعومةمنهانكوكلقلبحلبةهوكنهايمرينج1
وصولسلسلة24اتشالمدعومةمنهانكوكلقلبحلبةهوكنهايمرينج2
وصولسلسلة24اتشالمدعومةمنهانكوكلقلبحلبةهوكنهايمرينج3
وصولسلسلة24اتشالمدعومةمنهانكوكلقلبحلبةهوكنهايمرينج4


TOP

It is