غرفة الصحافة

مرحبًا بكم في غرفة الصحافة الخاصة بشركة هنكوك للإطارات، حيثما يمكنكم الوصول إلى أحدث الأخبار عن هنكوك للإطارات وصناعتنا.

التاريخ 07/03/2022 مرات الدخول422

الفئة Motorsports

تظل Hankook Tire الشريك الحصري للإطارات لسلسلة سباقات السيارات للسيدات W Series

  • يتجه التعاون إلى موسمه الثالث
  • تقام سلسلة سباقات السيارات للسيدات كحدث داعم للفورمولا 1
  • سيتنافس جميع السائقين مرة أخرى مع سباق (Hankook Ventus Race) في جميع محطات الجولات الثمانية

نوي ايزنبورغ، ألمانيا، 2 مارس 2022- تظل Hankook Tire مرةً أخرى الشريك الحصري للإطارات لسلسلة سباقات السيارات للسيدات W Series لهذا العام؛ حيث يجه التعاون بينهما إلى موسمه الثالث. وهذا يعني أن السلسلة الوحيدة في العالم لسباقات السيارات ذات المقعد الفردي سوف تستمر في السباق مع إطارات Ventus Race الفاخرة في ثمانية عطلات نهاية الأسبوع لسباق الفورمولا 1 في عام 2022.

 

وتجدر الإشارة إلى أن Hankook كان شريكاً في سلسلة سباقات السيارات للسيدات W Series منذ ظهور سلسلة سباقات الفورمولا لأول مرة في عام 2019، ومن المؤكد أن تجدد المشاركة لهذا الموسم ترى أن شريك الإطارات المتميز يظل وفياً لفلسفته المتمثلة في تقديم الدعم المستهدف لسائقي سباقات السيارات، وهذا ينطبق بشكل خاص على سائقي السيارات من السيدات، حيث تمثل سباقات W Series بالنسبة لهن فرصة لتجميع الخبرة في بيئة احترافية في بعض حلبات السباق التاريخية. لقد أثبتت إطارات Hankook في السنوات الأخيرة أنها شريك قوي وموثوق به ويمكن الاعتماد عليها في مجموعة واسعة من الظروف والأحوال، كما أن اتساقها وإمكانية التنبؤ بها جعلها عاملاً رئيسيًا في عملية تطوير السائقين.

 

ومن المتوقع أن يشهد هذا العام حصول سباقات السيارات للسيدات W Series على بطاقات مدعومة من الفورمولا 1 للمرة الثانية، بعد أن تم ذلك بالفعل في عام 2021. يحتوي جدول السباق على ثمانية مواقع، خمسة منها ستكون حلبات جديدة لسلسلة سباقات الفورمولا: وتشمل هذه القائمة ميامي واليابان والمكسيك. وكانت جيمي تشادويك إحدى السائقات اللاتي تنافسن بشدة على اللقب في قمرة القيادة لسيارة تبلغ قوتها 270 حصاناً، حيث تمكنت المتسابقة التي تبلغ من العمر 23 عامًا من تحقيق انتصار شامل في ظهورها الأول في عام 2019، مكررة الإنجاز في عام 2021 بعد إلغاء موسم 2020 بسبب الوباء، إن تحقيق ستة انتصارات من إجمالي 14 سباقًا خاضتها يحكي قصة هذه البريطانية السريعة ذات المستوى الثابث والمتسق بشكل كبير، والتي خسرت مرتين فقط في الوصول إلى المرحلة النهائية لمنصات التتويج.

 

من ناحيتها، قالت كاثرين بوند موير، الرئيس لسلسلة سباقات السيارات للسيدات W Series "يسعدني الإعلان عن استمرار شراكة سباقات W Series مع Hankook، لقد خطت سباقات W Series للسيدات خطوات كبيرة منذ موسمها الافتتاحي في عام 2019، وباعتبارها أحد شركائنا المؤسسين، فقد لعبت Hankook دوراً مهماً في نجاح هذه السباقات. وقد شهد الموسم الماضي بعض الأعمال الرائعة على الحلبة في مجموعة متنوعة من الظروف الجوية، حيث تمكنا من الانضمام إلى المرحلة العالمية لسباق الفورمولا 1. وفي الحقيقة، يستمر الزخم وراء مهمة سباقات W Series للسيدات في النمو، وبدعم من جميع شركائنا، ومن المقرر أن يكون عام 2022 عاماً مثيراً للغاية بالنسبة لنا".

 

من جهةٍ أخرى، قال مانفريد ساندبيشلر، مدير Motorsport Director Europe "لقد دعمنا سباقات السيارات W Series للسيدات من خلال إطارات Ventus Race منذ اليوم الأول، حيث كنا مقتنعين تماماً بهذه الفكرة، ولهذا يسعدنا أن نظل الشريك الرسمي للإطارات لهذه السلسلة الفريدة من نوعها لسباقات السيدات. وينبغي أن نشير إلى أن كثيراً من السائقين معتادون على إطارات Ventus Race ويدركون أنه يمكنهم الاعتماد بنسبة مائة بالمائة على إطارات Hankook للسباقات جميع حلبات السباقات؛ حيث يساعدهم هذا الأمان على تحقيق أقصى استفادة من مواهبهم على الساحة العالمية التي توفرها الفئة الأولى في سباقات الفورمولا 1".

 

روزنامة سباقات السيارات للسيدات W Series لعام 2022

 

ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية
برشلونة، إسبانيا
سيلفرستون، بريطانيا العظمى
لو كاستليه، فرنسا
بودابست، المجر
سوزوكا، اليابان
أوستن، الولايات المتحدة الأمريكية*
مكسيكو سيتي، المكسيك

6-8 مايو
20-22 مايو
1-3 يوليو
22-24 يوليو
29-31 يوليو
7-9 أكتوبر
21-23 أكتوبر
28-30 أكتوبر

 

* يتم تحديدها لاحقاً

تظلHankookTyreالشريكالحصريللإطاراتلسلسلةسباقاتالسياراتللسيداتWseries1
تظلHankookTyreالشريكالحصريللإطاراتلسلسلةسباقاتالسياراتللسيداتWseries2
تظلHankookTyreالشريكالحصريللإطاراتلسلسلةسباقاتالسياراتللسيداتWseries3
تظلHankookTyreالشريكالحصريللإطاراتلسلسلةسباقاتالسياراتللسيداتWseries4


TOP

It is