غرفة الصحافة

مرحبًا بكم في غرفة الصحافة الخاصة بشركة هنكوك للإطارات، حيثما يمكنكم الوصول إلى أحدث الأخبار عن هنكوك للإطارات وصناعتنا.

التاريخ 26/01/2022 مرات الدخول782

الفئة Motorsports

لم يُظهر بارون موتورسبورت أي علامات ضعف للفوز بهانكوك 6 ساعات أبو ظبي مع فيراري 488 جي تي 3

اختتم سباق هانكوك 6 ساعات أبو ظبي يوم السبت بفوز كبير للفريق النمساوي بارون موتورسبورت. سيطر الخماسي من إرنست كيرشماير وفيليب بارون ورومان زيميان وأكسيل جيفريز وميكل ماك على سير الأحداث طوال السباق بأكمله في رقم 86 فيراري 488 جي تي 3. بعد 166 لفة من السباق، أخذ أكسيل جيفريز العلم المربّع بفارق 5:43.100 دقيقة. بعد فوزه أيضاٌ بجائزة هانكوك 24 ساعة (24H) دبي الأسبوع الماضي، كان هذا هو الانتصار الثاني في أسبوع في سلسلة 24H التي تدعمها هانكوك للسائق من زيمبابوي. قدم إطار Ventus Race الذي قدمته شركة هانكوك صانعة الإطارات المتميزة وراعية اللقب للسائقين والفرق الدعم الأمثل بأدائه الرائع ودرجة عالية من الاتساق في كل من التصفيات والسباق.

 

نيو إيسنبرغ، ألمانيا، 24 يناير، 2022 - شهد سباق هانكوك ست ساعات (6H) أبوظبي زيارة من تسعة مصانع في حلبة ياس مارينا المعدلة جزئياً صباح يوم السبت. شارك السباق في إطار سلسلة 24H المدعومة من هانكوك، لكنه لا يحتسب ضمن الترتيب في سلسلة التحمل الشهيرة التي تنظمها Creventic. باعتبارها أسرع سيارة في التصفيات، تمكن بارون موتورسبورت من الدفاع عن تقدمهم في البداية. كان أعنف منافس لهم في المراحل الأولى من السباق هو لامبورغيني هوراكان جي تي 3 (رقم 88) لفريق LP Racing. ومع ذلك، اضطر الطاقم الإيطالي إلى الانسحاب بسبب مشكلة فنية بعد ساعتين فقط من السباق.

 

مع تقدم السباق، سيطرت سيارة فيراري 488 جي تي 3 (رقم 86) على الميدان ببعض المهام التي لا تشوبها شائبة والتكتيكات المثالية. مع أخذ نقاط التوقف في الاعتبار، كانوا دائمًا يقودون السباق. بعد المحطة الخامسة والأخيرة، أخذ أكسيل جيفريز عجلة القيادة وأعاد السيارة إلى الصدارة دون منازع ليحقق النصر على حلبة ياس مارينا بطول 5.28 كيلومتر. تبعه فريق جي آر موتورسبورت الهولندي في المنزل، بفارق لفة واحدة. بدأ السائقان تيد فان فليت وماكس ويرينغ السباق من المركز السابع في سيارة بي إم دبليو إم 6 جي تي 3 رقم 2، لكنهم شقوا طريقهم باستمرار عبر الميدان وحصلوا على المركز الثاني. كان المركز الثالث من نصيب بورشه 911 جي تي 3 آر (رقم 48) لفريق سالوسين الهولندي من قبل KoxRacing.

 

مانفريد ساندبيشلر، مدير هانكوك موتورسبورت أوروبا: "تهانينا لبارون موتورسبورت على فوزهم. كان لدى الفريق سيارة رائعة في فيراري 488 جي تي 3 واستفاد بشكل مثالي من إطار هانكوك Ventus Race. وجاءت سيارة بي إم دبليو إم 6 جي تي 3 في المركز الثاني وبورشه 911 جي تي 3 آر في المركز الثالث بسرعة كبيرة. أنتج جميع المتنافسين عروض رياضة سيارات رائعة، واستراتيجيات التوقف المختلفة جعلت السباق ممتعًا للغاية حتى النهاية".

 

أكسل جيفريز (بارون موتورسبورت) ، رقم 86 فيراري 488 جي تي 3: "كان هذا نجاحًا كبيرًا ، وأنا فخور بالفريق بأكمله. كل شخص قام بعمل ممتاز على الرغم من أننا أمضينا وقتًا طويلاً جدًا في التزود بالوقود في المحطة الأخيرة، إلا أنه كان أمرًا رائعًا وسهلاً بالنسبة لي أن أحقق النصر في النهاية".

 

فيليب بارون (بارون موتورسبورت)، رقم 86 فيراري 488 جي تي 3: "لم يكن لدي شيء سوى المرح من البداية إلى النهاية. الفريق ، السيارة - كل شيء سار على أكمل وجه. كنا الأسرع في التأهل، فزنا بالسباق، وحققنا أسرع وقت لفة في 1:53.172 دقيقة - ما الذي يمكنك أن تطلبه أكثر من ذلك؟"

 

لايظهربارونموتورسبورتأيعلاماتضعفللفوزبهانكوك6ساعات1
لايظهربارونموتورسبورتأيعلاماتضعفللفوزبهانكوك6ساعات2


TOP

It is