يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

الشريك الرسمي للدوري الأوروبي

"Driving Emotion" في كرة القدم الأوروبية للدرجة الأولى

نسعى لتوسيع مدى شغفنا بقيمة "Driving Emotion" والرياضة أكثر فأكثر. لهذا السبب نقدم الدعم للدوري الأوروبي مع الملايين من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

رعاية شركة Hankook

كانت شركة Hankook شريكًا رسميًا للدوري الأوروبي منذ عام 2012. وتمثل مبادئ الرياضية والدينامية والانفعالية علامات هذه الشراكة، والتي تميز مرحلة أساسية إضافية في إستراتيجية التسويق لدى شركة Hankook. وسيكون التزامنا نحو كرة قدم أوروبية من الدرجة الأولى سببًا في رفع الوعي بالعلامة التجارية في أوروبا التي تمثل إحدى مناطق المبيعات الرئيسية للشركة.

تستفيد شركة Hankook من الوجود الواسع للعلامة التجارية، مثل الإعلانات المحيطية في الملاعب وعلى الخلفيات التي يمكن رؤيتها أثناء المقابلات مع اللاعبين وفي المؤتمرات الصحفية الرسمية التي يعقدها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. يشاهد ملايين الناس الدوري الأوروبي مباشرة في الملاعب وعبر التلفزيون في أوروبا وفي جميع أنحاء العالم.

الدوري الأوروبي

يعد الدوري الأوروبي منافسة الكأس الكبرى لفرق الأندية في قارة أوروبا وكانت تُعرف باسم كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حتى موسم 2008/2009. في موسم عامي 2017/2018، يشارك 194 ناديًا من 53 اتحادًا وطنيًا داخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المنافسة. ويضفي العديد من اللاعبين الدوليين المهرة والفرق من الدرجة الأولى من جميع أنحاء أوروبا الجاذبية والسحر على الدوري الأوروبي.

جولة خلفية داخل الملعب مع Hankook Tire

بصفتها راعي الدوري الأوروبي، يمكن لشركة Hankook تقديم تجربة لا تُنسى خلف الكواليس لهذه المنافسة الفريدة قدر الإمكان للمشجعين. ونقوم بانتظام بإتاحة الفرصة لمستخدمي قنواتنا على وسائط التواصل الاجتماعي للفوز بما يسمى الجولة الخلفية داخل الملعب.

يتمكن الفائزون المحظوظون من رؤية جميع المناطق التي تكون مغلقة أمام العامة مثل غرف ملابس اللاعبين ومنطقة اللقاءات الصحفية أو المركز التقني. وهناك حدث آخر وهو القدرة على مشاهدة اللاعبين يقومون بالإحماء مباشرة من الخطوط الجانبية. يتم ختام الجولة الخلفية في الملعب بواسطة تذكرة كبار الشخصيات المقدمة من شركة Hankook.

برنامج حاملي شارة دائرة منتصف الملعب

من خلال برنامج حاملي شارة دائرة منتصف الملعب، تقوم شركة Hankook بوضع مشجعي كرة القدم الصغار في منتصف الحدث حرفيًا خلال مباراة في الدوري الأوروبي. وبهذا يصبحون جزءًا من احتفالية الافتتاح ويُسمح لهم بحمل شارة دائرة منتصف الملعب. تناضل شركة Hankook لجذب الانتباه لموضوع السلامة المرورية من خلال منح الصغار الذين فقدوا أحباءهم في حادث سيارة فرصة خاصة ليصبحوا حاملي شارة دائرة منتصف الملعب.


TOP

It is