حملات العلامة التجارية

تظهر الحملات الترويجية التي تدشنها هنكوك للإطارات تحت شعار "شغف القيادة" الأداء الاستثنائي لإطاراتنا في العديد من ظروف القيادة.

تظهر الحملات الترويجية التي تدشنها هنكوك للإطارات تحت شعار

"عندما تصل السيارة إلى حدودها، تكشف الإطارات عن قدراتها"

دائمًا ما تقدم هنكوك للإطارات أفضل جودة تلبي احتياجات قائد المركبة.

تعتقد هنكوك للإطارات أن أفضل إطار هو الإطار الذي يستجيب لقائد السيارة بالطريقة المطلوبة وتمثل حملة "إنها الأنسب" هذا الاعتقاد. وفي الحالات القصوى، عندما يتوقع قائدو السيارات الأداء الأعلى من الإطارات، فهل تلبي الإطارات توقعاتهم بصورة تامة؟ هذه الحملة هي التي تجيب عن ذلك؟.

في لحظات التحدي غير المتوقعة ومنها التسريع المفاجئ وصولًا إلى الفرملة أو الاصطفاف، يكون القائد معتمدًا فحسب على الإطارات. عندما يضغط القائد بقدمه على الفرامل فتفتح أقفال العجلات، فإن كل شيء يغدو معتمدًا على الإطارات. وفي المواقف الحرجة حيثما تمثل الإطارات كل شيء، تظهر إطاراتنا قدرتها الفائقة على تجاوز الظروف الصعبة والحفاظ على القيادة أكثر سلامة وأشد راحة.

وعندما يضغط القائد بقدمه على الغاز ويستمتع بالسرعة الفائقة، فهي لحظة تكون فيها كامل طاقة المحرك مطلوبة وتخضع الإطارات للاختبار التام؟ ومع ذلك، عندما تخضع السيارة لهذا النوع من التسريع، فإن قوة الاحتكاك بين الإطارت والطريق تزيد بصورة كبيرة جدًا وهذه القوة لا بد أن تنقل إلى السيارة والقائد كذلك. وهذا هو ما تقوم به إطاراتنا بفاعلية شديدة فتسمح للقادة الذين يشعرون فجأة بالحاجة إلى السرعة على الطريق الوعر ليكون لديهم ثقة كاملة في إطاراتهم من هنكوك للإطارات يركزون فقط على القيادة.

وكذلك فإن هنكوك تقود الأبحاث لتلبية توقعات عالية من السائقين من الإطارات الصديقة للبيئة والموفرة في استهلاك الوقود. وتؤكد جهودنا على إنتاج إطارات تقلل من العبء الاقتصادي على السائقين مع الحد من إنبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنبعثة عند القيادة.

وهكذا تتبنى حملة "إنها الأنسب" فلسفة هنكوك في التأكيد على التواصل مع القادة من خلال الإطارات ذات الأداء الفائق.


TOP

It is