يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

القيادة الصديقة للبيئة

تعتبر القيادة الصديقة للبيئة هي وسيلة مميزة في عصر ارتفاع الأسعار وحفظ الطاقة. ومن خلال أساليب القيادة الصديقة للبيئة الخاصة بشركة هنكوك للإطارات، ستكون رحلتك أفضل.

تعتبر القيادة الصديقة للبيئة هي وسيلة مميزة في عصر ارتفاع الأسعار وحفظ الطاقة. ومن خلال أساليب القيادة الصديقة للبيئة الخاصة بشركة هنكوك للإطارات، ستكون رحلتك أفضل.

دليل لقيادة الصديقة للبيئة

إبقاء سيارتك مضاءة قدر الإمكان

لكل 100 كجم من حمولة الشاحنة، تقلل من كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 6% فيما يتعلق بفئة سيارات السيدان متوسطة الحجم. وتتأثر أيضًا كفاءة الوقود للمركبة باحتكاك الهواء. وفي حال تثبيت رف سقف للمركبة، فقد تقل كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 20%.

الحفاظ على ضغط الهواء الموصى به للإطارات

إذا كنت تقود سيارة بإطارات تتحمل ضغط 50 كيلوباسكال وهو أقل من ضغط الهواء الموصى به، فإن كفاءة الوقودقد تقل بنسبة تصل إلى 6% في المدينة، و4% على الطريق السريع

اقف تشغيل المحرك أو حرك ناقل السرعات إلى الوضع الحيادي

إذا كانت سيارتك في حالة سكون لأكثر من دقيقة واحدة أثناء تشغيل المحرك، فإنها تستهلك وقوداً أكثر مما كانت عليه عندما تبدأ سيارتك في التحرك. وفي حالة سكون سيارتك عشرة دقائق، فإنها تستهلك 130cc من الوقود.

تجنب البدء السريع والتوقف المفاجئ

يعزز التسريع التدريجي من كفاءة الوقود. وكذلك تعزز زيادة السرعة بحوالي 20 كم في الساعة خلال 5 ثواني من كفاءة الوقود بنسبة 11 ميل.

استخدام فرامل المحرك

يعزز رفع قدمك من على الدواسة الوقود لإبطاء السرعة من كفاءة الوقود بنسبة 2%.
 

توصيات إضافية للقيادة الموفرة للوقود

• اقتصد في استخدام تكيف الهواء

• استخدام الإطارات التي تعزز كفاءة الوقود

• أغلق النوافذ وسقف السيارة عندما تكون في حالة حركة

• قيادة السيارة طبقًا لقياس سرعة الدوران كل دقيقة


TOP

It is