يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

Hankook Technodome

سوف تستمر شركة هانكوك للإطارات في خلق ثقافة مؤسسية خاصة بها لإدخال تغييرات على الطريقة التي تعمل مع المبنى الجديد، والوصول إلى شركة إطارات عالمية من الدرجة الأولى.

سوف تستمر شركة هانكوك للإطارات في خلق ثقافة مؤسسية خاصة بها لإدخال تغييرات على الطريقة التي تعمل مع المبنى الجديد، والوصول إلى شركة إطارات عالمية من الدرجة الأولى.

تتفاني شركة هانكوك للإطارات إحراز الريادة في مجال التكنولوجيا

شركة إطارات هانكوك شركة رائدة عالمية، تكمن القدرة التنافسية التي كانت السبب في المضي قدمًا نحو تحقيق النجاح في الريادة التكنولوجية. وفي إطار الاستراتيجية التي يُطلق عليها اسم "مستوى الجودة الأعلى"؛ قد التزمت شركة هانكوك للإطارات بالاستثمار على نطاق واسع في مجال البحث والتطوير والحركات الاستراتيجية التنافسية، وقد حَرَصَتْ دائمًا على تقديم التكنولوجيا والحلول الرائدة لتلبية الطلب المستقبلي على السلامة والأداء والمتانة وتميز الجودة.

ومنذ عام 1982 عندما أنشأت شركة هانكوك للإطارات مركزها الرئيسي للبحث والتطوير في مدينة دايجون بكوريا الجنوبية، قد نما قطاع البحث والتطوير ليصبح أحد قطاعات شركة هانكوك للإطارات الرئيسية. وعلاوة على ذلك، أنشأت شركة هانكوك للإطارات شبكة عالمية للبحث والتطوير من خلال توفير العديد من مراكز البحث والتطوير، بما في ذلك في الولايات المتحدة وألمانيا والصين واليابان. تتألف مراكز البحث لدى شركة هانكوك للإطارات من معدات بحث فائقة التكنولوجيا للتأكيد على أن منتجات إطارات هانكوك تلبي جميع احتياجات العملاء من جميع أنحاء العالم.

ومع انتشار التكنولوجيات الجديدة، مثل السيارات الكهربائية وذاتية القيادة، فإن صناعة السيارات تواجه تحديات جديدة. لذلك، تعتزم شركة هانكوك للإطارات قيادة التغيرات الطارئة على صناعة السيارات من خلال تعزيز قدرات البحث والتطوير العالمية ومن خلال تأسيس ثقافة مؤسسية جديدة. وفي خضم كل هذه التغيرات، يعتزم مركز Hankook Techodome الاستحواذ على مركز الصدارة.

يمثل مركز Hankook Technodome خطوة مهمة بالنسبة للبنية التحتية الخاصة بالبحث والتطوير لدى شركة هانكوك للإطارات لبناء مستوى أعلى من الريادة في مجال التكنولوجيا وجودة تنافسية في المستقبل. وتعتزم الشركة  تحقيق نمو مستدام من خلال تعزيز البحث في مجال التكنولوجيات الأصلية والمُطبقة لتعزيز التكنولوجيا في المستقبل، ولتصبح، في نهاية المطاف، أكبر شركة إطارات عالمية لريادة صناعة السيارات.

 

مصدر الابتكار المؤسسي الجديد من خلال بنية فائقة التكنولوجيا

قد صممت Foster + Partners، ( فوستر وشركاؤها)  وهي شركة الهندسة المعمارية التي أسسها السير نورمان فوستر مركز Hankook Technodome لتعكس الابتكار والريادة في مجال التكنولوجيا. وقد تم تمثيل التزام شركة هانكوك للإطارات البنية فائقة التكنولوجيا بشكل واضح من خلال دمج أحدث التقنيات والمواد مع تصميم الهندسة المعمارية. وسيصبح مركز Hankook Technodom قادرًا على إظهار رؤية وثقافة الشركة من خلال الهندسة المعمارية والتصميم.

ويعد مركز HANKOOK TECHNODOME بمثابة ثمرة استثمار 266.6 مليار وون كوري جنوبي (أي ما يعادل 230 مليون دولار أمريكي تقريبًا). يتكون مركز البحث والتطوير الذي يقع في دايديوك إنوبوليس بمدينة دايجون بكوريا ستة طوابق وقد تم بناؤه على مساحة كبيرة تصل إلى 96,328 متر مربع ومساحة أرض كلية تصل إلى 70,387 متر مربع.

 

قيادة المستقبل المحتمل من خلال إدراك أهمية المواد الصديقة للبيئة

يعد Hankook Technodome مركز أبحاث فائق التكنولوجيا وصديق للبيئة والذي تم بناؤه مع إدارك أهمية الاستدامة واستخدام المواد الصديقة للبيئة من خلال بذل الجهود المضنية في اختيار الموقع من أجل عملية التصميم والبناء.

وقد تم استخدام مواد صديقة للبيئة، بما في ذلك مواد البناء القابلة لإعادة التدوير. وجدير بالذكر أن المركز ليس مزودًا بمرفق لترشيد المياه فقط ولكن أيضًا بنظام إعادة الشحن الذي يستخدم الطاقة الحرارية الأرضية والطاقة الشمسية من بين مصادر الطاقة البديلة الأخرى من أجل الحد من الاعتماد على كهرباء الوقود الأحفوري. كما أنه يحتوي على مرفق لإعادة تدوير الطاقة والذي تم تصميمه لتقليل استهلاك الطاقة مع عازل عالى الأداء لأشعة الشمس. وهو مزود بجهاز استشعار لغاز ثاني أكسيد الكربون والذي يرسل إشعارات عندما يتجاوز الغاز مستوى معين لتحسين جودة الهواء في الأماكن المغلقة ولإحداث تكييف نشط للهواء. وقد تم تجهيز أماكن خاصة لوقوف السيارات مخصصة للسيارات عالية الكفاءة مع انبعاثات غازات عادم منخفضة. تقع الأماكن الخاصة لوقوف السيارات في الطوابق السفلية لتقليل عملية الرصف والحد من تأثيرات الجزر الحرارية، التي تعمل على زيادة درجات الحرارة بشكل واضح في المناطق الواقعة مقارنةً بالمناطق المحيطة.

ومن خلال الجهود المبذولة، قد واجه Hankook Technodome التحديات ليصبح أول مركز بحث وتطوير في كوريا يحصل على الشهادة الخضراء ويحقق LEED (الريادة في مجال الطاقة والتصميم البيئي). إن LEED هو أحد أنظمة شهادة المباني الخضراء الأكثر شهرة التي وضعتها USGBC (مجلس المباني الخضراء الأمريكي)، وهو منظمة غير هادفة للربح تقع في الولايات المتحدة. يدعم LEED بدائل الحياة المستدامة ويقترح المبادىء التوجيهية للتصميمات، مما يحدد أهداف عملية إدارة البناء المثلي. ومن المتوقع أن يحصل مركز Hankook Technodome على الشهادة الذهبية عند اكتماله، ما إن تبعه سلسلة من عمليات المراقبة الشاملة مقارنةً بالمبادىء التوجيهية الصارمة. ستكون شركة هانكوك للإطارات ملتزمة بشكل مستمر ببناء مستقبل مستدام من خلال إدراك القيمة البيئية.

 

خلق الابتكار الذي يقود الثقافة الاستباقية

تقود شركة هانكوك للإطارات "الثقافة الاستباقية" التي تمثل الثقافة المؤسسية التي تتميز بعناصرالعمل الفعالة والمبتكرة. وقد حققت الشركة أقصى استفادة من المساحة المتوفرة لديها، وذلك لتمكين الموظفين من تحقيق أفضل أداء لديهم في بيئة خلاقة من خلال التواصل الفعال والتفاعل المثمر.

ويعد التواصل أحد القيم الأساسية لدى مركز Hankook Technodome. وقد تم تصميم تدفق الزحام البشرى لدى مركز البحث والتطوير بعناية لتسهيل التواصل بين الباحثين والثقافة الاستباقية. وفي ظل "مفهوم الشركة الواحدة"؛ تقع 10 مكاتب ومختبرات مستقلة تحت سقف واحد، مما يشير إلى أن كل المكاتب تعتبر شركة واحدة. كما تم إنشاء ساحة المركز للموظفين للاستمتاع بالتواصل المريح والفعال.

وتعزز بيئة العمل المبتكرة إعتزاز الموظفين بأنفسهم وتركيزهم. وتعد "ورشة عمل الإطارات" المُدخلة حديثًا منطقة مصممة لخلق بيئة بحثية ممتعة دون الحاجة إلى جلب عينات الإطارات إلى المكاتب. ويساعد "صندوق التركيز" الموجود في منطقة المكاتب الموظفين على التركيز على العمل وأداء الواجبات الشخصية دون تشتت الانتباه.

وعلاوة على ذلك، فإنه يساعد على تحقيق التوازن بين العمل والحياة من خلال توفير التعليم ومختلف المرافق الطبية بالإضافة إلى مرافق الرعاية الاجتماعية. وهناك "الإسكان" وهو منطقة سكنية مخصصة لموظفي البحث والتطوير غير المتزوجين والزوار من العملاء والمتدربين. وهناك "صالة اللعب" وهي مقهي ومنطقة للاسترخاء وهناك "الصالة الاستباقية" وهي مخصصة للأنشطة الترفيهية، مثل مشاهدة الأفلام. ويخصص مركز الرعاية النهارية "Dongeurami Daycare Center" لأطفال الموظفين وسيقدم "مركز اللياقة البدنية" أسلوب حياة صحي للموظفين. وسوف تقدم "غرفة الرعاية الطبية الكورية" خدمات طبية قيّمة وتقدم "غرفة للعلاج العقلي" العلاج النفسي.

 

قيادة التكنولوجيا المستقبلية عبر البحث والتطوير مع مرافق وبيئة عمل فائقة التكنولوجيا

يمثل مركز Hankook Technodome جميع المجالات التكنولوجية التي تستهدف شركة هانكوك للإطارات توفيرها لقيادة المستقبل.

وهو لديه نظام محاكاة القيادة المدمج، فضلاً عن "SPMM (آلة قياس معاملات الإيقاف)" لإجراء اختبار ظاهري وتسجيل نتائج رقمية. كما سيزود مركز البحث والتطوير بغرفة كاتمة للصدى، وهي مختبِر لضجيج الإطارات على مستوى عالمي.

وسوف يلعب دورًا رئيسيًا في البحث والتطوير مع التعاون مع المراكز الفنية في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين واليابان وغيرها، حيث سيتم تزويده بمرفق متطور وبيئة صديقة للعمل. في مركز Hankook Technodome، سوف يتم احتضان خطط البحث والتطوير ذات المستوى العالمي بالتعاون مع غيره من مراكز البحث والتطوير التابعة لشركة هانكوك للإطارات. وتعتزم الشركة التركيز على تطوير الإطارات للمعدات الأصلية ومعدات الاستبدال الجديدة التي تربط بين إنتاج المصانع وتطوير المنتجات في مركز البحث والتطوير الجديد، حيث سيعمل مركز Hankook Technodome باعتباره مركزًا لشبكة البحث والتطوير العالمية ورمزًا للابتكار لدى شركة هانكوك للإطارات على حد سواء، بينما يعمل على تنمية الموارد البشرية.

وتقفز شركة هانكوك للإطارات قفزة كبيرة لتصبح شركة إطارات عالمية كبرى باستثمار كبير في مجال البحث والتطوير. ولكي تصبح شركة إطارات كبرى عالمية، تقوم الشركة بتطوير التكنولوجيا الأصلية من خلال تعزيز عملية البحث والتحسين لتكنولوجيا الإطارات الأساسية نحو المستقبل. سوف تستمر شركة هانكوك للإطارات في خلق ثقافة مؤسسية خاصة بها لإدخال تغييرات على الطريقة التي تعمل مع المبنى الجديد، والوصول إلى شركة إطارات عالمية من الدرجة الأولى. وسوف يؤدي السعي نحو التغييرات إلى الابتكار الذي سيكون بمثابة قوة دفع للنمو لتصبح شركة إطارات عالمية رائدة.


TOP

It is