يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

Kontrol التكنولوجيا

لإدراك أعلى مستوى من الرضا عن الأداء والراحة في الركوب والسلامة والقيادة الصديقة للبيئة، وهدفنا هو مواصل التقدم في قدراتنا التكنولوجية لإنتاج الإطارات التي تقدم أداء مثالي في جميع الظروف.

لإدراك أعلى مستوى من الرضا عن الأداء والراحة في الركوب والسلامة والقيادة الصديقة للبيئة، وهدفنا هو مواصل التقدم في قدراتنا التكنولوجية لإنتاج الإطارات التي تقدم أداء مثالي في جميع الظروف.

السلامة : راحة بال قائد المركبة مع تقنيات الحماية

يعتبر أهم شيء لحماية أمان قائد المركبة هو الاحتكاك بين الإطارات وسطح الطريق. ومن خلال هذه القوى الاحتكاكية، تمنع الإطارات المركبة من الانزلاق. وكذلك يعتبر أداء كبح الإطارات هو أحد العوامل المهمة التي ترتبط ارتباطًا مباشراً بسلامة قائد المركبة. ويمكن أيضًا تعزيز أداء الإطار من خلال مواد صناعة الإطار وصلابته وشكله وتصميم النمط المدموغ على السطح الذي يلمس الطريق بشكل مباشر.

 

ويؤثر الطقس بشكل خاص على أداء كبح الإطارات وانزلاقها. وعندما تسير السيارة على طريق مبلل، ولا تستطع الأخاديد نثر المياه بشكل كاف، يحدث انزلاق للإطارات فوق المياه ما يجعل من الصعب التحكم في المركبة.

hankook-safety-01

عندما يحدث انزلاق لإطارات السيارة، تتشكل طبقات من المياة بين أسطح الطرق والإطارات، مما يمنع الاحتكاك بالرصيف، الذي يؤدي إلى وضع خطير. وتعتمد مفاعلة الإطارات على ثلاثة جوانب: نسبة مطاط الإطار، نمط الأخاديد في الإطار، ومحيط الإطار.

عند الخلط بالمطاط، يزيد التفاعل بين مادتين أساسيتين وهي السيليكا والمطاط وبالتالي يقوم الإطار بسحب جزيئات المياه داخل الأخاديد الموجودة على سطحه. ويسمح ذلك بنثر المياه على الطريق وبقاء الإطار ملامسًا لسطح الطريق.

hankook-safety-02

تواصل شركة هنكوك للإطارات تطوير إطارات تحافظ على أفضل قوة تماسك من خلال البحث في أنماط الأخاديد ومحيط الاتصال. وتبحث الشركة باستمرار عن طرق لحماية قائد المركبة والركاب على الطرق الزلقة وقد طورت تكنولوجيات مثل تكنولوجيا إبعاد الحصى التي تمنع الحصى والحجارة الصغيرة من اختراق الأخاديد عن طريق خلق طبقة حماية على أخاديد الإطار. كما تستخدم شركة هنكوك للإطارات تكنولوجيا التحكم الديناميكي في القطاع، والتي تحلل وتعيد تشكيل الإطارات لتقليل تغيير الشكل عند القيادة على سرعات عالية.

تستخدم شركة هنكوك للإطارات مجموعة من اختبارات المحاكاة للتحقق من طريقة تفاعل الإطارات مع المياه على الطريق. كما يوجد لدينا أقسام لاختبار الانزلاق فوق المياه على الطرق المستقيمة والمنحنية على أرضيات G’Trac المعتمدة.

إن العامل الرئيسي في سلامة الإطار على الطرق المغطاه بالجليد هو إعداد مطاط الإطارات والسيليكا التي تستخدم في الإطارات الشتوية لمنع الانزلاق على الأسطح الزلقة وتقليل مقاومة الدوران. بالإضافة إلى ذلك، يتم خلط مطاط الإطارات الشتوية بنسب خاصة حتى تحافظ تلك الإطارات على مرونتها عند درجة -7 درجة مئوية دون الحاجة إلى تقوية مع تحقيقها لأفضل أداء.

على الإطارات الشتوية، هناك نمط متعرج يسمى "شق" يزيد من الاحتكاك بين الإطار والجليد مما يؤدي إلى تعزيز السلامة وتحسين التعامل مع السيارة. يكون الشق التقليدي للإطارات ذا بعدين، ولكن شركة هنكوك للإطارات قد أضافت شكل عمودي آخر، لإنتاج نمط أخاديد ثلاثي الأبعاد. ويُحسن هذا الشق ثلاثي الأبعاد من أداء الإطار ليس فقط على الطرق الجليدية أو المغطاه بالثلوج، ولكن أيضًا على الطرق الجافة أو الزلقة لتوضيح التأثير الإيجابي على الاحتكاك والكبح وتماسك الإطار.

hankook-safety-03
hankook-safety-04
hankook-safety-05

TOP

It is