يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

الاستفادة من منظومة نجاحنا

تزخر هنكوك للإطارات بتاريخ مليء بطرق البحث الفريدة لزيادة تنافسيتها. واستنادا لما لدينا من روح المبادرة والرغبة في التغلب على التحديات الصعبة، وضعنا أساسا قويا للنمو والابتكار الذي كون شكل الشركة لتصبح العلامة التجارية الرائدة عالميًا في صناعة الإطارات.

تزخر هنكوك للإطارات بتاريخ مليء بطرق البحث الفريدة لزيادة تنافسيتها. واستنادا لما لدينا من روح المبادرة والرغبة في التغلب على التحديات الصعبة، وضعنا أساسا قويا للنمو والابتكار الذي كون شكل الشركة لتصبح العلامة التجارية الرائدة عالميًا في صناعة الإطارات.

الإنتاجية المثالية والكفاءة

من خلال عملية الإنتاج الشاملة، تتفوق إطارات هانكوك في جميع في مراحلها الإنتاجية. وهذا الأمر معترف به على نطاق واسع إذ إنها الشركة الأولى التي استفادت من الإنتاج الشامل ومن نظام التوريد العالمي، لذا فقد قمنا بتحسين مركزنا على مستوى العالم. وفي الوقت الذي كان فيه مفهوم العولمة مفهومًا يجهله الكثيرون وحينما كانت صناعة الإطارات لا تلبي الطلب المحلي عبر المنشآت الإنتاج الصغيرة، استطعنا التقدم بوضع استراتيجية للمنشآت واسعة النطاق وإنشاء شبكة توريد عالمية فعالة. وتسعى إطارات هانكوك إلى بلوغ الحد الأقصى من الإنتاجية والكفاءة آن واحد، لالتزامها بالاستجابة السريعة لاحتياجات العملاء في 180 دولة تقريبًا.

توزيع الحافظة العالمية

تفخر العلامة التجارية لإطارات هانكوك بأن لديها حافظة عالمية تشمل الخمسة محيطات والست قارات. وبتقسيم العالم إلى خمسة مناطق وإجادة وضع الاستراتيجيات الخاصة بكل منطقة، حققت هانكوك للإطارات نموًا ثابتًا في أسواق السيارات المتصاعدة والناشئة. وتزخر هانكوك للإطارات بتاريخ من الثابت حتى في ظل العواصف الاقتصادية الشديدة - أزمة السيولة الآسيوية في عام 1997، والأزمة المالية العالمية في عام 2008، والأزمة المالية الأوروبية - وهذا ما يبرهن على قدرتنا إقامة أعمال مستقرة ومرنة على النحو الكافي للاستجابة بكل سهولة للصعوبات الاقتصادية العالمية.

ارتفاع قيمة العلامة التجارية

تعتبر القدرة القدرة على التنبؤ بالتحديات التي تواجه الاقتصاد العالمي وسوق السيارات هي السبب الذي جعل تصل إلى هذه المكانة في الوقت الحالي. خضعت صناعة الإطارات التي سرعان ما تطورت أثناء عصر التشغيل الآلي لإعادة هيكلة في عام 1980 ولإصلاح الأسواق الذي ركز على العلامات التجارية العالمية في التسعينيات. وبالتحليل الفعال للمستقبل، قمنا بالتعجيل من تقدمنا في الأسواق المنتشرة حول العالم وأصبحنا علامة تجارية ذات صيت عالمي. أجبرت الأزمة العالمية التي حدثت في عام 2008 إلى إجراء تغييرات في منهجية هانكوك للإطارات حيث كان يسعى العملاء في الأسواق المتصاعدة إلى ترشيد الاستهلاك في الوقت الذي بدأت فيه الأسواق الناشئة التركيز على الجودة والعلامات التجارية. ومن خلال الرؤية والتقنيات الرائعة، تخطو هانكوك للإطارات مرة أخرى خطوة هائلة للتعزيز من قيمة علامتنا التجارية.

الروح التنظيمية في الأسواق الجديدة

منذ تأسيس هانكوك للإطارات، كانت الروح التنظيمية هي القوة الدافعة للنمو شركتنا في الأسواق الجديدة. علاوة على ذلك، كانت الرغبة لدى الإدارة العليا في التغلب على التحديات بمثابة ضمان للنمو المتواصل. ولكوننا الشركة صاحبة المركز الأول على مستوى العالم في السوق الصينية، قمنا بتعزيز مركزنا لأننا علامة تجارية رائدة هناك من خلال تطبيق استراتيجيات توطين المنتجات. وبالنسبة للأسواق الناشئة في روسيا وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية وإندونيسيا نال نجاح شركتنا الجوائز والتقدير على مستوى العالم. وأحد هذه التكريمات التي نالتها الشركة هو وسام الاستحقاق برتبة قائد من الحكومة المجرية في عام 2012 للإنجازات التي حققناها في إقامة منشأة في نقطة استراتيجية يستفيد منها السوق الأوروبي والمجتمع المحلي.

الميزانية الثابتة

ساعد الهيكل المالي الشفاف والواضح هانكوك للإطارات على استمرار مصداقيتها ونموها. وفي نهاية عام 2014، كانت نسبة الديون والرفع المالي ونسبة الربح إلى رأس المال 84.2%, 26.9%، 54.3% بالتوالي. وبحلول عام 2013، قمنا بتسجيل نسبة نمو سنوية 13% على مدار العقد الماضي، وعلى الرغم من حالات الركود الاقتصادي في الولايات المتحدة وأوروبا، إلى أننا واصلنا طريقنا للتقدم من خلال الجهود التي بذلناها للبحث عن أفضل الكفاءات العمالية وتشغيل النفقات.

إضافة إلى ذلك، وضعنا نظام إداري شفاف ينصب تركيزه على المسؤولية المؤسسية وأرباح المساهمين. ويشكل هيكلنا المالي الثابت الأساس الذي تقام عليه إعادة الاستثمارات وهو الذي ساعدنا على زيادة شهرة علامتنا التجارية على مستوى العالم.


TOP

It is