يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

رعاية الدوري الأوروبي التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم

في إطار نشر حماسنا العالمي بشعار "متعة القيادة" والرياضة، تدعم هنكوك للإطارات وبكل فخر بطولة الدوري الأوروبي التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم مشاركة منها لمشجعي كرة القدم حول العالم.

في إطار نشر حماسنا العالمي بشعار

المشاركة في رعاية الدوري الأوروبي التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أنت تدعم فريقك وهنكوك تدعم روحك الرياضية.

إن ثمة صلة تربط بين دافع هنكوك للإطارات من وراء التركيز على والشغف بشعارها "شغف القيادة" وبين شغف لاعبي كرة القدم، فعندما يصبح قائد المركبة والسيارة كيانًا واحدًا، يصبحون في ديناميكية لاعبي الكرة على أرض الملعب. وكذلك فإن الأداء الرائع للاعبين والجهد المتواصل والتحفيز والعمل الجماعي في تناغم مع شعار "متعة القيادة" الذي تسعى هنكوك للإطارات لتحقيقه، وهو السبب أن هنكوك للإطارات ترعى الدوري الأوروبي التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

هنكوك للإطارات تدعم وبكل حماس الدوري الأوروبي التابع للاتحاد الأوروبي لكرة القدم

كرة القدم هي الرياضة التي تشعل حماس المشجعين حول العالم. فلمدة 90 دقيقة، يتنافس اللاعبون في الملعب رغبة في الفوز وسط تشجيع مشجعيهم. يعكس هذا السباق جهود عنكوك للإطارات في أعمال البحث والتطوير، ورغبتنا في إنتاج أفضل الإطارات. إذ أن الإطارت المتميزة تولد من رحم المهارات الفنية الرائعة، فتقدم تجربة قيادة هي الأفضل، تحمل القدر نفسه من الحماسية التي يحملها مشجعي كرة القدم وهم يشعرون بالتوحد مع اللاعبين. ففي غضون 90 دقيقة يصبح المشجعون الشريك المثالي في المنافسة الدرامية. يكمن السبب في رعاية هنكوك للإطارات للدوري الأوربي في الحماس والأهداف المشتركة بين هنكوك للإطارات وكرة القدم والتي ستصبح الأفضل وتحقق الانتصار. ولكي نصبح الأفضل، فإننا نتضامن مع الحماس، فيتشارك الدوري الأوروبا وهنكوك للإطارات هذه الصلة في صورة شراكة.

  


TOP

It is