يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

Driving Emotion

"متعة القيادة" هو شعار قريب جدًا من قلوبنا جميعًا في هنكوك للإطارات. فهو يتضمن كل شيء تختص به الشركة، ويصور ما يستحقه قائد السيارة تصويرًا متقنًا: مجموعة ديناميكية من المشاعر التي تمكن القادة من الاستمتاع بالقيادة.

تجربة تفوق التنقل

هدفنا في هنكوك للإطارات هو صناعة لحظة عالمية يصبح فيها القائد والمركبة كيانًا واحدًا فالإطار الجيد هو الذي يوفر السلامة والراحة في القيادة ويراعي كذلك عادات القائد وشخصيته. وتأتي بيئة القيادة هذه من التكنولوجيا المتقدمة وهي تمثل نقطة محورية للإرضاء التي نسعى لنوفرها للجميع.

روح التكنولوجيا والابتكار

هناك براعة تكنولوجية صلبة وراء قوى شعار "متعة قيادة السيارات" حيث تقوم هنكوك بتحليل بحث المستهلك وتستخلص البيانات المهمة لتطوير الإطارات التي ترضي الاحتياجات المختلفة ومجموعة واسعة من أساليب القيادة، وذلك قبل أن تطور أي مشروع جديد. يأتي قائد السيارة في مقدمة أولوياتنا دائمًا، الأمر الذي يمكننا من أخذ خطوة للأمام مع خريطة التكنولوجيا وتحقيق شعار "متعة قيادة السيارات".

الالتزام بثقافة القيادة

يتوقع كل قائد سيارة أن يحصل على تجربة قيادة ممتعة وآمنة، وهذا هو التحدي الأول لهنكوك. فالجميع بداية من مهندسي التصميم ووصولًا لمختصي التسويق في هنكوك يركزون على تعزيز العلاقة بين الإطارات وتجربة القيادة لزيادة الشعور بالإثارة ومتعة القيادة على مستوى العالم.


TOP

It is