يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تُعد مواصلة تصفحك للموقع موافقة منك على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط (الكوكيز). تعرف على المزيد من هنا

close

حملات العلامة التجارية

تظهر الحملات الترويجية التي تدشنها هنكوك للإطارات تحت شعار "شغف القيادة" الأداء الاستثنائي لإطاراتنا في العديد من ظروف القيادة.

تظهر الحملات الترويجية التي تدشنها هنكوك للإطارات تحت شعار

"اتحد مع الابتكار وسيكون الفوز حليفك الذي لا يفارقك أبدًا"

Hankook Tire تتحد مع Real Madrid في كيان واحد.

نسعى سعيًا دؤوبًا لتوفير تجربة قيادة مثالية منبعها هو شغفنا بالابتكار.

تفخر شركة Hankook Tire في نشر قصة سعيها اللانهائي نحو الابتكارات الرائدة والشغف الذي لا تنطفئ شعلته أبدًا مع أفضل نادي كرة قدم في العالم: Real Madrid. وكانت الشركة تهدف من شراكتها مع النادي - الذي لا يتوقف عن إبهارنا بابتكاراته على الرغم من الإنجازات التي حققها بالفعل في مناسبات عديدة - إلى تجسيد شغفها بروح الابتكار.

اتحد مع الابتكار وسيكون الفوز حليفك الذي لا يفارقك أبدًا.

"ماذا تعني لك قيادة السيارات؟"

عندما يصبح السائق و إطارات سيارته كيانًا واحدا، يعايش السائق تجربة اللحظة الفريدة في القيادة.

سواء أكنت ذاهبًا إلى العمل مبكرًا في الصباح أو قادمًا للبيت من العمل مع غروب الشمس، مصطحبًا طفلك إلى المدرسة أو في جولة، فإن القيادة تشكل جزءًا من حياتك. وفي هذه الأوقات، يصبح القائد وسيارته كيانًا واحدًا، والمشهد الخارجي يبدو وكأنه يسير في بطء. فعندما يندمج السائق بالكامل مع السيارة، يصبح بإمكان السائق أن يستشعر متعة القيادة.

فمن لحظة ما يقفز القائد الطائر من أعلى الجرف مرتديًا بذلة طيران، أو من لحظة ركوب راكب الأمواج موجة على لوح التزلج، أو تزلج المتزلج سفح الجبل المغطى بالجليد، يكون العنصر المشترك بينهم هو ثقتهم الكاملة التي يضعونها في معداتهم لتجربة التشويق الشديد الذي يسعون إليه.

وفي سبيل الوصول لتجربة قيادة مثلى والشعور بأن اللحظة المميزة هي عندما يصبح القائد وإطارات سيارته كيانًا واحدًا، تمضي هنكوك للإطارات قدمًا في نهج متعدد الأوجه. وبالرغم من أنه لن يكون يسيرًا، فإن هدفنا هو بذل قصارى جهدنا لكي يتمكن كافة قائدي السيارات من اكتشاف اللحظة المميزة. وهذه هي الرسالة التي ترسلها هنكوك للإطارات من خلال حملتها "القائد والإطار .. الكيان الواحد".


TOP

It is